vendredi 6 mars 2009

بخار انفاسو .. و التوافــه

بربّي هاللبخار انفاسو شنيّه ...؟؟؟ ياخي بالرسمي مصري ؟؟؟... انا مانيش مصدّق انّو مصري
و هاو مثلا نص تدوينتو اللي قبل لخّرانيّة .. كيفاش فيه برشه "اغلاط" حسب اللهجة المصرية السائده
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
طيب يا صاحبي مش كنت تقول من الأول كان تحبو تتضامنو بالحق وتحكيو برواحكم راكم تضامنتوا مع هاك الولية مسكينة مهبلها هاك المهبول وهي تحارب فيه وحدها وانتوما تتفرجوا وهو يبعثلكم في الايميلات؟علاش كيف شكيتو ان وقع تهديدها من اسلامي هبيتو يد وحدة وكلكم نددتوا بالي صار وطلبتو منها باش ترجع وتو كيف الشيء على عينيكم كل واحد مطفى الضوء ولا فمة شكون يمشيلو ويقرالو ويصوت عليه هههه وينكم تره؟عشان خاطرك اهو (يا بطل)... فسخت الكل التدوينات القديمة... و انتظر مني فسخ المدونة و حساب الجي مايل تماماالمرة اللي فاتت، لما وقع تهديدها من اسلامي، هبوا كلهم عشان كان فيه صدق في مشاعرهمأنا كمان كنت واحد من اللي هبوا، و انتم عارفين انا عملت ايه في الواد الإسلامي دهالمسكين، جاتو في مقتل... و المساكين الثانيين اللي هو انتو، شربتوهاو كل ده و أنا و هي عمالين نضحك من غباوتكم شربتوها ازايبس دلوقتي، الكل عرفها... و عرف طينتهاو المسألة في الأول و في الآخر... شخصية، بيني و بينها، ايه اللي حشرهمقبل ما اختم... و عشان الإعتراف بالحق فضيلة زي ما بيقولوا
لم يقم تيتوف بقرصنتي
كان مقلبا مني ردا على التهديد "الإسلامي" الذي تعرضت له تلك الوليّةو كانت على علم... و كان غيرها على علم... و شرب غيرهم الطعم... من أسمتهم بالأغبياءعارف ليه ما فيش ولا واحد اتدخل المرة ديه... عشان همّا عرفوا حقيقتها.خلاص... اللهم إني قد بلّغت... اللهم فاشهدتحياتي إلى:إليك انت، عمروش... الاول و الأخيرالواد الأمور الحليوة... هو انت عجبتك الحكاية و إلا ايه... طب ياعم، مافيش غيرك فاهمني و آسف على كل إزعاج كنت طرف فيه... بس انت عارف و انا عارفالست، مش ح أسميها، بس هي عارفة نفسيها... اللي راحت مدياها زغرودة لما كشفت امامها الحقيقةاللي سمتكم و قالت عنكم انكم اغبياء... أصل الحكاية كانت محبوكة قوي و كان من الطبيعي إنها تخيل عليكمالواد إياه... بتاع البقرة، مسكين و الله، بس انت كمان حليوة (و ماظنش انو شعرك مسبسب زي الأولاني) و يجي منكخلاص... و قبل ما أروح في ستين دهية زي ما هي عايزةاعترافكنت انا جمال البخاري... أنا اللي عمري ما حبيت... حبيب محبوب... حبيب بوحاجبي (هههههه)... شلبيةلم اكن غيرهم... لا زياد المولهي و لا عبدو و لا فلسفة و لا سفسطة و لا اي حد من دول خالصو لم اترك يوما تعليقا مجهول الهوية... الهويات كتير و الحمد للهو ما حدش يفتح فمو و يقول اني كده او كده عشان لو حد فتح فمو... حافتح فمي انا كمان و ح اقول على كل اللي اعرفو... و ده مش كويّس عشانهاو عشان التانييناعتراف آخر و أخيرانسحابي لم يكن أخذا بخاطرك انت عمروش، أنت لا تساوي بنظري ريالة، لا لشي، سوى أنه قد كنت انت الذي اخبرت صديقك عاشور الناجي عبر صفحات الفايس بوك أني انا هو زياد المولهي... كشفتني يا راجل، روح جاتك نيلة... ههههههههههانسحابي في واقع الامر... كان أخذا بخاطر الواد إياه، و بسوداع... كان نفسي يبقى بالقبلات، بس مافيش داعي
Posted in:
حب...وداع, نهاية...سلام




المصاروة غالبا ما يقولوش لما وقع تهديدها ، الاقرب للهجة متاعهم هي : لما تمّ تهديدها
موش و انتم عارفين ، الاصحّ :و انتو عارفين َ
موش غباوتكم ، الاصح :غباوتكو
المرّه ديّه .. المرّه دي و تتنطق المرّادي
عارفة نفسيها .. عارفة نفسـَََها .. مع التركيز على السَّ
نفسيها تتقال للجمع مثلا انتو عارفين نفسيكو
قالت عنكم انكم اغبياء و قالت عنكو اغبيا ، و الا قالت عنكو انّكو اغبيا

و ما حدّش يفتح بؤّوا .. موش فمّو
علما و انّها المسألة تافهة برشه ..و ما ينجّمو يكونو فاعلين فيها كان التوافه .. مع احترامي للبعض ممن كانوا ضحية لمثل هالتفاهات
على فكرة
لاحظتوشي حاجة ... كل قربلّه تافهة .. يكون تيتوف احد ابطالها

15 commentaires:

لاعب النرد a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
لاعب النرد a dit…

خويا الجني حبيت نسأل أنا زادة ...و من بعد قلت فك علي ...و فسخت التعليق ومن بعد قلت شني المشكلة كي نعرف...خير ما نبقى ضايع فيها ـ الواحد خلقي مخلبص، يزيد كمل عليه متع البخارـ

brastos a dit…

انا لا اصدّق في وجود مدوّن مصري بهذا الاسم

سيناريوات تافهة

البرباش a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
البرباش a dit…

جنــي...

بوخاري هذا خوذها مسلمة من عندي أنو ماهوش مصري.. الحكاية ماهي إلا تصفية حسابات دنيوية و افتراضية في فضاء إفتراضي...

هذا جواب ع التساؤل متاعك، بالنسبة للتدوينة، اللي جات في ثلاثة اجزاء:

1 - حكاية اللهجة المصرية، عاد يرحم بوه بوخاري ع الأقل نتصوروه شاخ و عمل جو و هو يحكي بالمصري المكسر، و العباد الكل مقتنعة بتفاهتو و تفاهة الشي اللي يعمل فيه... لكن التحليل الكبير اللي عملتو للاغلاط متاعو ما ينجّم يحيلنا كان لتفاهة اكبر.

2 - كيف تقول انو المسألة ما ينجموا يكونوا فاعلين فيها كان التوافه، راك غالط، على خاطر بوخاري هذاكة، ضرب في الصميم كيف ما يقولوا، و المعنيين بنصوصو هوما مدونين من احسن ما انجبت البلوغسفير التونسية، يعني عيب كيف توصفهم بالتافهين لأنهم افتراضبا و دنيويا زادة اصحاب شأن كبير.

3 - تيتوف، اللي توصف فيه بالتفاهة، ع الأقل بانتبالكاشف براءتو من حكاية القرصنة اللي لصقت فيه في اوت اللي تعدّى، و كيف ما يقولوا الضربة اللي ما تطيحش تقوّي، تيتوف قاعد يسترجع في مكانتو و تقدير برشا مدونين ليه.

هذا في ما يخص تدوينتك على هاك المختل نفسيا بوخاري، اللي الكلنا متاكدين من تفاهتو لأنو كبّش في جرة وليّة... ما تعتقدش أنو شدانك صحيح على تعقّب تيتوف، ما هو إلا تعبير زادة على تفاهتك انتي بالذات...

مع كامل احتراماتي، أما خسارة فيك الضربة اللي ضربهالك عمار 404

jenni a dit…

لاعب النرد .. براستوس .. اهلا .. ينرى ما يخبّيه المستقبل


برباش ... شكرا .. رغم انّك ماكش مقصود بحتى شي
:)

البرباش a dit…

جني...

لا يعيّش خويا، راك في التدوينة متاعك جمعت

و بما اني كنت داخل في الهدرة، راني مقصود... و إلا ش مدخلني انا، كيف ما قلت انتي

و زيد حتى لو كان انا موش مقصود، ثمة مدونين، أصحابنا، مقصودين

أسأل منو هكة يعيش خويا قبل ما تتكلّم هكاكة و تجيبها فوقاني لوطاني

موش باهي التسرع و الإندفاع راهو

jenni a dit…

يا برباش يا وخي
راهني ما نحطّش واحد تافه في قائمة المدونات الصدسقة متاعي
و انت راك لغدوة لمبعد غدوة على عيني و راسي

في خصوص عمار ، و لاعمري خذيت المعطى هاذاكه بعين الاعتبار ، و لا عمري عاودت جبدتو من نهار اللي وقع و لا عمري ادّعيت نهار اني بطل

وقت واحد نهار الكل و هو يتمسخر عالعباد و يعاير فيهم باسماء مدوناتهم .. و وقت واحد يقلّك اذا ما كمّلتش قرايتك .. ابعثلي مطلب اتو نحطّك في محو الامية

هذا هو التافه

انا اول ما حليت مدونتي حكيت على اعاقتي و لا تقصير عايلتي الفقيرة وقتها في علاجي ..من غير عقد .. كيف حكيت هكاكه بكل نبل ، موش معناها باش يجي واحد يعايرني بيه .. خاطر انا بيدي اللي حكيتو على روحي

و زادة انت ترا اللي تيتوف بريء .. انا مازلت ما نصدّقش الحكاية هاذي لانّي ما نرتاحلوش و انا حر

نعاود و نقول .. انت و المدونين المحترمين اللي بعمرهم ما اساؤوا لحد .. ما نقصدكمش

و انا ما نعرفش اللي انت عضو في الحكاية

و راني والله نحترمك

ومن ناحيتي ما صار شي

البرباش a dit…

يا جني...

و راس خويا العزيز حتى انا نحترمك، و نحترم غيرك و ما عندي حتى مشكلة مع اي كان، و حتى اللي تكون بيني و بينو مشكلة، فإني نبتعد و مبدأ لا تدور بيّ لا ندور بيك خدّام...

بالنسبة لحكاية اصرارك على تعقب جرة تيتوف و عمروش أيتنما هبوا و دبوا... و راس خويا العزيز، المدونين كيف نحكيوا في الكواليس، نقولوا هاك المصري، و هاكا جني شادد جرة تيتوف... حاطينكم الزوز فرد قالب... شفت روحك وين وصّلت روحك بالله.

عاد اما خير، نجيك و نقولهالك و لو بش تكون رزينة شية و إلا نعمل روحي ما في باليش و لا يرد فاس على هراوة...

مش بش ندخل معاك في نقاش حول خهذا قال و ذلك رد لأني ما حضرتش ع العركة م الاول، لكنو المستوى وصل للحضيض، و لو كان قلقك التدخل متاعي احسبني ما قلت شي و احيب ما وصلك شي و واصل لقدام و ربي معاك.

تقوللي ما تحطش توافه في القايمة متاعك، بينما انتي وصفتنا بالتوافه لمجرد اننا كنا اطراف في حكاية بخار انفاسو، و في نفس الوقت في ردك الاخير توصف في عمروش بالتافه و هو محطوط معانا في الليستة (و نعلمك انو مانيش الوحيد اللي في الليستة متاعك و كان ليه دور في ما سمي بملحمة بخار الأنفاس)... ثمة تناقض في كلامك و مانيش لاقي اناهو اللي ناخذو بعين الاعتبار.

أنك ما ترتاحش لشخص، ماهوش دليل كافي انو يكون مذنب... انتي حر صحيح، لكن لحرية حدود تاقف عند حرية غيرك..

و تيتوف حبيت و إلا كرهت، ثبتت براءته (و الإعتراف سيد الأدلة كبف ما يقولوا) و نزيد ناكدلك براءتو بوصفي واحد م اللي كانوا في المعمعة.

ما صار شي ما بيناتنا يا جني يا خويا... اما فقط نقطة بسيطة حبيت نحللك عينيك علاها.

البرباش a dit…

جني

ملاحظة أخيرة: نعتبر روحي نظري ممتاز و الحمد لله، و رغم ذلك اجد صعوبة في قراءة التعليقات على مدونتك...

ياسر صغير الخط و حتى اللون يقرب ياسر للون الخلفية... اضطر دائما لتكبير الخط لقراءة التعاليق (و لو انو مؤخؤا ما نكذبش عليك ما عادش نقرالك لأنك قاعد تكعرر في نفس الحكاية و ماكش مسيّب)

أتساءل احيانا كيفاش برغم المشكل اللي عندك تستطيع انك تقراهم من على صفحات المدونة متاعك.

كان تعمل مزية تشوف كيفاش تلقى حل للمسألة هذي.

jenni a dit…

برباش
نجاوبك
عندي اشكون يقرالي و يكتبلي
:)
لازم تحرجونا يعني ؟؟
:)

البرباش a dit…

جني

ليس على المريض حرج

ع الأقل خوذ بخاطر اللي قاعد يقرالك، نتصورو تاعب مسكين في الجرّة

باهي، هاو عندي ليك اقتراح

علاش ما تجرّبش التدوين الصوتي، يمكن تكون الفكرة هايلة و جديدة (على غرار فكرة الرديون)

و كانك ع الانونيما، موجودين برشا برمجيات اللي يمكنوك من تغيير نبرة الصوت متاعك و بالتالي ما يتعرّف عليك حد.

jenni a dit…

ما نعرفش هل انّو اقتراحك جدّي و الا من نوع الاقتراح اللي جاني متاع دروس محو الاميّة
هههههه
ريت كيفاش الواحد يعقّدوه بالسيف عليه ؟؟؟
كانو جدّي .. انا موافق .. رغم انّو اللي يقرالي و يكتبلي .. قريب مني برشه .. و يلزمو يوسّع بالو معايا هههه خاطر انا زاده موسّع بالي معاه في حاجات هههه و على اساس توسيع البال المشترك هذا بنينا هالعلاقة اللي
مابيناتنا هههه

تنجّم تزيد تحكيلي اكثر على التدوين الصوتي ..و كان تحب راسلني عالايميل هذا

raouf1942@yahoo.fr

بالنسبة لتبديل صوتي ... لا ... نحب نحكي بصوتي الحقيقي
:)

البرباش a dit…

جني

اقتراحي جدّي يا جنّي... ما عنديش في التمنييك

ما عليك كان تعمل كونت في الموقع هذا

http://www.mypodcast.com/

من بعد تقوم بتسجيل التدوينة الصوتية متاعك على حاسوبك، و تقوم بإرسالها...

تنجم تعما طلة على المدونة الجماعية رديون

http://www.radyoun.mypodcast.com/

بش تاخو فكرة

jenni a dit…

chokran barbach