samedi 14 juin 2008

ـ"انا مش كافر" ... اما مانيش مشارك غدوه في حملة الجّـماعه

ما نيش باش نزيد حاجه كبيره على اللي قلتو في عنوان التدوينه
فقط حبيت نثبت للجماعه اللي الحكايه بعمرها ما كانت فيراج كفّاره يا هدّاره كيما يأكّد قايدهم
بينما هي حكاية اخرى
حكاية انّو ما ينجّمش تاقع حمله متاع دفاع على الدين الاسلامي يقودها واحد يستعمل الكلام البذيئ
و اللي ماهوش حتّى متاعو .. شوفو التعليق الحادي عشر في التدوينه هاذي
ثانيا .. ما نّجّمش نشارك في حملة كيف هاذي تحت قيادة واحد وصلت بيه الاستهانة و التفوريخ انّو يكتب كيما القرآن..و نهار الكل وهو يكفّر في الناس
.....
انا مسلم اب عن جد ... لكني نمقت هالقساوسه الجدد .. هالاوصياء على الدين

8 commentaires:

titof a dit…

السلام خويا الباهي
نتحداك انك توريني اني كفرت انسان
و نتحداك زادة كونك تورين فاش قلدت القران برا امشي حل كتاب و تعلم انماط اللوغة العربية قبل متبدى تحكي هذا اولا
ثانيا مقالك حدشارك في الحملة رابعا الي يسمعك كلام بذي يقلك سب رب العزة
من لخر وين تحب توصل
ماني قتلك منيش انا الي ضربتلك مدونتك
وهي الحملة ملي بدات و انتي ترعش بديتلنا بفرفر و تو انا

titof a dit…

الكلة الي تقول بذيئة راك حطيطها كلة البيغ راي
و الناس الكل تعرفها

titof a dit…

وهي كلمة برك موش كلام

jenni a dit…

بربي اشكون اللي يرعش ؟؟؟؟
انا حر
نشارك و الا لا
و حرّ
في تقديم اسباب عدم مشاركتي
اسبابي كانت بعيده على السبان المجاني .. و كانت مدعّمه بالروابط
........
انت ضامر .. و نبّار .. أوكي
امّا ما تجيش قايد متاع حملات من النوع هاذا
لا اكثر لا اقلّ

titof a dit…

يا ولدي كوني قايد منيش قايد الحملة و الاسلام عيش خويا الزين ميحتجليش
انا و لا غيري باش ندافع عليه
احنا ضد سياسة التجريح
و بالنسبة الي تسمي فيه انتي الي كتبتو
انا قرآن
تنجم تسئل صاحب مدونة اسلام نعم
و الزميلة ولادة تو يقلولك
و اي باش يشارك في الحملة اهوكة الاهداف متاعها في الفايس بوك يعني مهاش يعني مهاش حملة تكفرية كيما تصور فيها انتي و غيرك و مزلت نستنى في رد على سؤالي انا شكون كفرت

Anonyme a dit…

تسمع كلامى جني
سيب عليك من تفتوفة راهو قول عليك تحرث في البحر

jenni a dit…

انت شكون كفّرت ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... انت كفّرت الدنيا الكل .. المدوّنين ... والفنانين .. و السينيمائيين .. و
ياخي اش
معناها: فيراج الكفّاره
!!!!!!!!!!!!!!!

jenni a dit…

@ anonyme
انا نوعو هوّ.... نموت عليهم
هههههههه
نشيخ
هههههههه